الخط الساخن لشركة ايديال للثلاجات المتاح طوال اليوم 01027867869

الخط الساخن لشركة ايديال للثلاجات

إذا تعطلت ثلاجتك الكهربائية و تريد الحصول علي خدمة صيانة فورية اتصل في الحال علي الخط الساخن لشركة ايديال للثلاجات ، حيث يقدم مركز صيانة زانوسي خدمات تصليح غير قابلة للمنافسة بالاستعانة بأحدث الطرق المتطورة و التقنيات التكنولوجية الحديثة، مع تقديم شهادة ضمان معتمدة علي قطع الغيار الأصلية.

ما مميزات الخط الساخن لشركة ايديال للثلاجات ؟

لقد تعاملت إحدي صديقاتي مع مركز صيانة ايديال زانوسي عندما تعرضت غسالتها الكهربائية للتلف، لذلك عندما تعطلت ثلاجتي الكهربائية هي الأخري قمت بالاستفسار من صديقتي عن أبرز مميزات توكيل ايديال زانوسي المعتمد فقصت عليّ النقاط التالية :

1ـ يتميز توكيل زانوسي بتوفر رقم صيانة ايديال زانوسي الموحد طوال اليوم للرد علي أي سؤال يريد أن يطرحه العميل.

2ـ القدرات الفائقة التي يتمتع بها فريق الصيانة التابع لمركز صيانة زانوسي تفوق أي فريق صيانة آخر، مما يؤدي إلي نجاح عمليات الصيانة المقدمة من توكيل زانوسي كافة.

3ـ يسعي توكيل صيانة زانوسي جاهدا إلي تحقيق أمان المستخدم من خلال توفير الضمانات اللازمة له، و ذلك بعد خضوع أجهزته الكهربائية المختلفة إلي عملية الصيانة.

4ـ تتميز المعدات و الأدوات التي يستعين بها فريق توكيل زانوسي بالاسكندرية من الكوادر البشرية بالقوة و المتانة، إلي جانب القدرة علي تدمير أي عطل مهما بلغت خطورته.

تجربتي الخاصة مع توكيل صيانة زانوسي

بعدما سمعت من صديقتي عن جميع هذه المزايا المتعددة السالف ذكرها و التي يتمتع بها مركز صيانة ايديال زانوسي قمت علي الفور بالحصول علي رقم الخط الساخن لشركة ايديال للثلاجات منها، و من ثم قمت بالاتصال بفريق خدمة العملاء مباشرة لكي أنقذ جهاز الثلاجة الكهربائي الخاص بي في أقصي سرعة ممكنة.

فوجئت بسرعة رد الفريق علي رقم صيانة ايديال الخط الساخن، و مما أثار دهشتي أكثر فأكثر هو قدوم فريق الصيانة المتميز إلي منزلي في وقت قياسي و في اليوم نفسه، فقط كل ما فعلته هو الإدلاء ببياناتي الشخصية وبيانات الثلاجة الكهربائية الخاصة بي، و من ثم قام ممثل خدمة العملاء بحجز موعد عاجل لتلقي خدمة صيانة زانوسي.

ضمانات مركز صيانة ايديال زانوسي

بعدما نال جهازي الكهربائي خدمة صيانة غير قابلة للمنافسة من مركز صيانة زانوسي العبد بعد اتصالي علي الخط الساخن لشركة ايديال للثلاجات ، اطمئن قلبي كثيرا عندما سلمني المهندس التابع لتوكيل ايديال زانوسي شهادة ضمان معتمدة لمدة عام؛ حتي أوفر الكثير من التكاليف عندما تراودني الرغبة في تصليح الجهاز مرة أخري.

ما هي أسعار خدمات صيانة ايديال زانوسي ؟

بالرغم من المميزات التي يتمتع بها مركز صيانة ايديال زانوسي إلا أن أسعار كافة الخدمات تعتبر في متناول الجميع، فلم أدفع سوي مبلغ بسيط بعد حصولي علي خدمة مثالية و قطع غيار أصلية.

ما هي مدي جودة قطع غيار ايديال زانوسي ؟

يقدم توكيل صيانة ايديال زانوسي لعملائه الكرام أفضل قطع الغيار المتوفرة في الشرق الأوسط لتصليح أي جزء تالف في أي جهاز كهربائي بحوزتك في المنزل.

متي يمكنني الاتصال علي رقم زانوسي ؟

يمكنك بكل سهولة الاتصال علي الخط الساخن لشركة ايديال للثلاجات في أي وقت من اليوم، حيث يتاح الرقم للاتصال علي مدار الساعة.

هل يوجد فروع مختلفة لمركز صيانة زانوسي ؟

بالطبع نعم، ينتشر مركز صيانة ايديال زانوسي في جميع المحافظات المصرية من أجل إعفاء مستخدمي الأجهزة الكهربائية من تكبد عناء السفر بالجهاز الكهربائي التالف أو المعطل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430