الخط الساخن لزانوسي متوفر على مدار 24 ساعة 01027867869

الخط الساخن لزانوسي

الخط الساخن لزانوسي

يعتبر الخط الساخن لزانوسي من أسرع الخطوط في الرد على العملاء و الإستجابة إلى بلاغات الصيانة المقدمة من قبل المواطنين ؛ و ذلك لأنه يوفر عدد كبير من الموظفين المسؤولين عن الرد على الخط الساخن ، حيث يتم تقسيم العمل إلى شفتات ، و كل مجموعة من الموظفين مخصصين للرد في عدد ساعات معينة سواء في فترة النهار أو فترة الليل ؛ و ذلك حتى يتم استيعاب جميع البلاغات الواردة لمركز صيانة زانوسي المعتمدة  .

في أي شئ يتخصص مركز صيانة زانوسي ؟

توكيل زانوسي متخصص في جميع أنواع الصيانة لكل الأجهزة الموجودة لديك ، فهو لديه الخبرة في صيانة أكثر من خمسة و عشرين موديل من الأجهزة المختلفة سواء كانت قديمة أم جديدة .

و هذه الأجهزة تتمثل في : البوتاجازات ، و الثلاجات ، و الديب فريزر ، و المجففات ، و الميكروويف ، و المكانس ، و التكييفات ، و السخانات ، و التلفزيونات ، الأفران المنفصلة الكهربائية و غيرها ، فلا تجد جهاز ليس له صيانة عند توكيل زانوسي  .

لماذا اختار الخط الساخن لايديال زانوسي ؟

1 _ لأنه الأسرع في الرد عليك في حالة إبلاغك عن أعطال ، أو استفسارك عن شئ  .

2 _ الأسرع أيضا في تسجيل البلاغات ، و بالتالي سيكون الأسرع في حل المشكلات الحادثة في جهازك  .

3 _ جميع الموظفين المسؤولين عن الخط الساخن مدربون على كيفية الرد على العملاء ، و مساعدتهم في حل مشكلاتهم ، و الإستماع إلى بلاغاتهم جيدا  .

4 _ بعد إتصالك بأربع و عشرين ساعة فقط يصلك عمال مركز صيانة غسالة ايديال زانوسى إلى منزلك ؛ لفحص الجهاز و تحديد المشكلة ما إذا كانت سوف تحل في المنزل أم يجب ذهاب الجهاز إلى توكيل زانوسي  .

كل ما يتعلق بالضمان من زانوسي :

يوفر لك توكيل ايديال زانوسي ضمان شامل لمدة عام على كل عمليات الصيانة و أي قطعة غيار تم تركيبها ، و فترة الضمان هذه سارية على أعمال الصيانة التي قامت بها و ليست على سوء الأضرار الناتجة عن سوء الإستخدام من قبل العميل أو التذبذبات التي تحدث للتيار الكهربائي كارتفاعه أو إنخفاضه  .

كما يسقط الضمان في حالة قيامك بالصيانة مرة أخرى عند مراكز الصيانة غير المعتمدة دون الرجوع إلى المركز ، و هذا الضمان يبدأ من تاريخ استلامك للجهاز بعد إصلاحه سواء قمت بتشغيل الجهاز أم لا  ، و لمعرفة معلومات أكثر عن الضمان الذي يقدمه توكيل زانوسي قم بالإتصال على رقم تليفون ايديال زانوسي .

ما هي مواعيد العمل الخاصة بزانوسي ؟

و لأن طلبات الصيانة التي تأتي إلى مركز صيانة ايديال زانوسي كثيرة ، فيسعى المركز في هذه الفترة إلى زيادة عدد ساعات العمل ؛ ليتمكن من أخذ كل البلاغات التي تأتي إليه ، و يعمل الأن توكيل زانوسي بالقاهرة طوال أيام الإسبوع فيما عدا يوم الأجازة الرسمية و هو يوم الجمعة .

و أيضا لا يعمل توكيل زانوسي خلال الأجازات الرسمية و القومية التي تقررها الدولة ، و تتلقى إتصالاتكم على الخط الساخن لزانوسي على مدار نصف يوم كامل ، من الساعة التاسعة صباحاً و حتى الساعة التاسعة مساءا من كل يوم ، أما السيارات الخاصة بنقل العمال للقيام بالصيانة في المحافظات، فهي تعمل حتى الساعة الخامسة عصرا من كل يوم  .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430