ما هو الخط الساخن ايديال زانوسى؟ 01027867869

الخط الساخن ايديال زانوسي

صيانة أجهزتك المعطوبة هي شيء من اختصاصنا وحدنا؛ حيث يتوافر ضمانات طويلة المدة وقطع غيار أصلية الخامة وعالية الجودة وغير ذلك من مميزات ما تواجدت في خدمة صيانة إلا ورفعت من مستواها كثيرًا بالطبع؛ فسارعوا واطلبوا خدمة زانوسي عبر الإتصال الخط الساخن ايديال زانوسى المتاح ليل نهار.

تتسم خدمة صيانة زانوسي المعتمدة بأنها ذات تكلفة مقبولة لدى الجميع تبدأ من 300 جنية مصري؛ وذلك يتم عن قصد؛ رأفة بأرباب المنازل التي تعج ميزانيتهم بالكثير من الأعباء المادية المضنية؛ فلا تحمل هم التكاليف واختار توكيل زانوسي للصيانة والخدمة للأجهزة دون غيره وهو وحده القادر على حل تلك المعضلة.

كيف يُمكنني طلب صيانة زانوسي؟

إن البيوت إنما تُقام وتُدار بالأجهزة الكهربائية، لذا تعطل أحدهم يمثل عطلة للمنزل كله؛ لذا يجب عليك أن تعتني بالأجهزة الكهربائية جيدًا، وتحرص على سلامتها وكفاءتها، من أجل ذلك جعل خدمة التواصل مع توكيل صيانة ايديال زانوسي المنصورة أمر يسير وله الكثير من الطرق التي يُمكنك الاختيار فيما بينهم، وهم كما التالي:

1-الإتصال على الخط الساخن لصيانة ايديال زانوسى وهذا لن يُعطيك مشغول أبدًا؛ لأنه لديه إمكانية لاستقبال أكثر من مكالمة هاتفية عليه في آن واحد، واطمئن بالنسبة لتكاليف المكالمة؛ حيث أنها كمثل المكالمة العادية بالضبط.

2- لو كنت لا ترغب في استخدام الخط الساخن؛ فإنه في إمكانك التحدث عن طريق مجموعة ارقام صيانة زانوسى وهي تشتمل على أرقام هواتف محمولة لمختلف الشبكات، وكذلك رقم خط أرضي والتكلفة العام ة ستكون زهيدة على كل حال.

3- من الوسائل التي يُفضلها الكثير من الناس هي التواصل عبر الانترنت؛ إما عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي كمثل الفيس بوك والانستجرام وغير ذلك، أو عن طريق مليء الاستمارة المتواجدة على سطح الموقع.

4- الانطلاق المباشر نحو أحد أفرع التوكيل المتواجدة على مقربة منك والتحدث إلى خدمة العملاء والأدلاء بالمعلومات الخاصة بك كمثل اسمك وعنوانك واسباب عطل الجهاز ونحو ذلك من معلومات يحتاج الفريق في الوصول إليك وفي إصلاح المتواجد في الجهاز أيضصا.

 

لمَ تُعد تكلفة الصيانة في زانوسي زهيدة جدًا؟

تُعد تكلفة الصيانة في مركز صيانة زانوسي الأقل على الإطلاق، وذلك لأن التوكيل يُقدم العديد من البنود التي بموجبها تجد أن الخدمة والإصلاح لم تتكلف الكثير من الأموال، وهذه البنود والشروط تتمثل فيما يلي؛ الخصومات والتخفيضات التي يُقدمها التوكيل عفلى رأس كل شهر وفي المواسم كمثل الأعياد وعيد الأم ونحوه.

يُقدم التوكيل حزمة لا بأس بها من الضمانات والمواثيق الرائعة التي بموجبها يضمن العميل حقه في الحصول على خدمة تصليح مجاني تماما في حالة الأعطال وذلك لمدة تصل إلى عام كامل يبدأ من أول يوم للجهاز بعد التصليح؛ ومن ثم يستطيع العميل توفير الكثير من المال في جيبه.

بموجب المواثيق التي يُقدمها مركز زانوسي صيانة الثقة؛ نجد أن للعميل في حالة سريان الشهادة وتفعيلها الصيانة بالمجان تماما، وأما في حالة انتهاء مدة الضمان فللعميل حق في أخذ خدمة صيانة بنصف الثمن أو ربما أقل، وهذا كله يُصب في مصلحة العميل ويجعل خدمة الصيانة غير مُكلفة من جهة الماديات على الإطلاق.

متى يُمكنني طلب خدمة الصيانة عبر الخط الساخن ايديال زانوسى؟

لو أردت طلب خدمة الصيانة من توكيل صيانة زانوسي؛ فتستطيع ذلك في أي آن عن طريق إدخال الخط الساخن ايديال زانوسى على هاتفك، ولا تهتم بالوقت ولا تعبأ بزمن؛ حيث أن المركز يقدم لكم خدمة العملاء على مدار الساعة وخلال أيام الأسبوع جميعهم.

جعل التوكيل خدمة العملاء متاحة على الدوام لرفع مستوى رفاهية العملاء؛ حيث أن وظيفة خدمة العملاء لا تقتصر على تلقى اتصالات العملاء فقط، وإنما تزيد بأنها مسؤولة عن مساعدة العملاء في حل مشكلات الصيانة البسيطة وكذلك تقديم الاستشارات والنصائح لحُسن استعمال الجهاز وغير ذلك.

وتتمثل أهمية خدمة العملاء في أنها تقوم بتلقى الطلبات وعلى إثر ذلك تقوم بتوجيه الفنيين إلى العملاء تبعا للمواعيد التي اتفقوا عليها مسبقا وغير ذلك من الخدمات التي يجب أن يُقيد لها فريق كامل يقوم بها؛ رغبة وسعيا لإرضاء العميل بشتى الطرق؛ فمتى طلب اُجاب، ومن احتاج وجد.

بما تمتاز قطع غيار مركز صيانة زانوسي؟

حينما تتصل على الخط الساخن ايديال زانوسى المتاح على الدوام وتشرح لممثلي خدمة العملاء ما بجهازك من أعطال وأعطاب والذين هم بدورهم سيقومون باختيار فريق العمل المتخصص في إصلاح مثل هذا الجزء الذي سيقوم بمعالجة ما بالجهاز من أعطاب وأعطال على الفور.

حينما يأتيك الطاقم الفني للإصلاح ويجد أن جهازك العاطل يحتاج إلى استبدال بعض القطع البالية بأخرى صالحة؛ فتراه يُقدم أفضل قطع الغيار على الإطلاق التي تتسم بالجودة العالية والخامة الممتازة والقدرة الكبيرة على تحمل العمل الشاق لساعات متواصلة من العمل بلا كلالة ولا ملالة.

لا يتوقف تميز قطع غيارمركز صيانة ايديال زانوسي الغردقة عند كونها معروفة المصدر وقوية في الخامة وما إلى ذلك من مميزات؛ وإنما يزيد الأمر بأنها متوافر عليها ضمان لمدة عام كامل؛ وبموجب هذا الضمان تأخذ صيانة مجانية في حالة الأعطال وتغنم خدمة صيانة وقائية من بين الحين والآخر بالمجان أيضًا.

بما يمتاز فريق توكيل صيانة زانوسي؟

إن فريق الصيانة هو المؤشر والعلامة على تميز وتألق مركز الصيانة؛ لذا يحرص صيانة ثلاجات ايديال زانوسى أشد ما يكون الحرص على تميز وتألق الفريق وتمكنه من زمام العمل ليل نهار، ومن أجل ذلك حرص التوكيل على توفير الكثير من الدورات والبرامج التدربية والتأهيلية على الداوم حتى يترفع مستوى المهارة لدى الطاقم.

أنواع البرامج التي يتلقاها الفريق برامج تدريبية وهي التي ترفع من مستوى الوافدين في المجال وحتى الاحترافية، ومن ثم يسمح القائمون على التوكيل لهم بالانطلاق داخل الفرق، وأما الدورات التأهيلية وهي للفرق المتواجدة في التوكيل من فترة وهي هدفها الأول والأخير تطور المهارات واطلاع الفرق على الجديد في عالم الصيانة.

كم يستغرق فريق عمل زانوسي حتى يصل إلى وجهته؟

ينتشر مركز صيانه زانوسي المعتمد في الكثير من البلدان في محافظات مصر؛ لذا تجد أن المسافات الفاصلة بين البلدان وبعضها البعض قليل، وكذلك يتوافر عربات شحن صغيرة تجول الأرض شرقا وغربا في سبيل الوصول للعميل.

تصل المدة الفاصلة بين اتصال العميل على الخط الساخن ايديال زانوسى وحتى وصول الفرق إلى العميل حوالي أربعة وعشرون ساعة كمعدل طبيعي، في حين أنه في حالة ايام العمل الكثيرة والمضغوطة؛ فنجد أن الأيام الفاصلة تصل إلى ثلاثة أيام كحد أقصى.

ما الاختبارات التي يقوم توكيل زانوسي؟

حينما تتصل على الخط الساخن ايديال زانوسى ويأتيك الفريق تأكد أنه سيقوم بعدة اختبارات، وهم ثلاثة، وهم كما التالي:

1- اختبار قوة التيار الكهربائي وذلك للتأكد بأن الجهاز متحمل سرعات التيار المتغيرة.

2- اختبار الأجزاء الداخلية للجهاز وقوة تحملها للعمل الدائم لساعات طويلة دون انقطاع.

3- اختبار قوة الجهاز لتحمل ساعات العمل المتواصلة.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430