اعطال غسالة ايديال زانوسى | تخلص منها الان 01027867869

اعطال غسالة ايديال زانوسى

لكي تنعمي عزيزتي ربة المنزل بغسالة تعمل بكفاءة عالية، لا بد لك من التعامل مع مركز صيانة اعطال غسالة ايديال زانوسى فهو القادر على تقديم خدمات التصليح و الصيانة المضمونة للغسالات بأرخص الأسعار، كما سيقدم لك توكيل صيانة زانوسي وثيقة ضمان معتمدة على الخدمات المقدمة تمكنك من إجراء الصيانة الدورية للغسالة مدى الحياة، فمن الأن تستطيعي أن تقولي وداعا لأعطال الغسالة المتكررة.

توكيل زانوسي قادر على إصلاح الأعطال الأكثر شيوعا في الغسالات:

لدي مركز صيانة اعطال الغسالة زانوسى قائمة بأكثر الأعطال شيوعا في الغسالات الكهربائية من النوع الأوتوماتيك و العادي، و التي يعلم عمال التوكيل طرق القضاء عليها جيدا، و تشمل هذه القائمة كل من:

1- الأعطال التي تتواجد في الدائرة الكهربائية للغسالة، كتلف أحد المقاومات أو الأسلاك أو غير ذلك.

2- توقف الغسالة عن إحدى عملتي السحب و الطرد التي تقوم بها نتيجة وجود مشكلة في الوصلات الخاصة بالغسالة.

3- كذلك الأعطال التي تتعلق بسخان المياه الموجود بداخل الغسالة.

4- كما تحتوي أيضا القائمة على رموز الأعطال التي تتواجد على الشاشة الإلكترونية الموجودة في الغسالات الحديثة، و التي يستطيع عمال توكيل صيانة اعطال الغسالة زانوسى إصلاحها بسهولة.

كيف تتم الصيانة الإحترافية للغسالات في توكيل زانوسي؟

من المعروف عن مركز صيانة اعطال زانوسى أنه يقدم خدمات صيانة إحترافية للغسالات، و هذه الصيانة يجب أن تمر بمجموعة من المراحل حتى تتم بالشكل المطابق للمعايير العالمية، و هذه المراحل تشمل على:

مرحلة الإكتشاف: و تسمى هذه المرحلة بهذا الأسم لأن فيها يتم إكتشاف الأعطال الكامنة في الغسالة، و تسخدم في تلك المرحلة مجموعة من الأدوات البدائية التي تساعد العامل كشف الغطاء الخارجي عن الأجزاء الداخلية للغسالة المفكات و غيرها.

مرحلة العلاج: و في هذه المرحلة يتم علاج المشاكل التي وجدها العامل بعد فحصه للغسالة بواسطة الأدوات، و يتم هذا العلاج عن طريق إستبدال كل جزء تالف في الغسالة بأخر جديد من خلال قطع الغيار التي يوفرها توكيل صيانة اعطال زانوسى بأسعار مناسبة، فتواصل مع توكيل صيانة زانوسي فى اقرب وقت.

ماذا أفعل إذا أصاب الصدأ الغسالة الخاصة بي؟

إن الإصابة بالصدأ من أكثر الأضرار التي تهدد سلامة الغسالات بمختلف أنواعها، فأكثر من تسعين في المائة من غسالات العملاء مهددة بالإصابة بالصدأ، لذلك فقد وفر توكيل صيانة اعطال غسالة ايديال زانوسى قسم خاص بإعادة طلاء و تنكيل الغسالات.

و يعمل هذا القسم على طلاء جميع الغسالات التي يتم صيانتها داخل توكيل زانوسي صيانة بمواد طلاء معالجة ضد الصدأ، و بمجرد أن يتم طلاء الغسالة بهذه المواد تصبح أمنة تماما من أخطار الصدأ و التآكل، و قد وفر التوكيل هذه الخدمة بسعر مناسب للجميع لكي يتمكنوا من المحافظة على غسالاتهم.

هل يمكن أن تزيد مدة صيانة الغسالة في توكيل زانوسي عن يوم؟

بالطبع لا، ففي أقل من أربع و عشرين ساعة ستكون الغسالة الخاصة بك خالية من الأعطال، و لكن من الذي يمكنه أن يحدد عدد الساعات التي تستغرقها الصيانة؟ بالتأكيد سيكون فني إصلاح اعطال غسالة ايديال زانوسى بإعتباره هو المطلع على حالة الغسالة.

فهناك عوامل عديدة تدخل في تحديد الوقت اللازم للصيانة كنوع العطل و حجم تأثيره على الأجزاء الداخلية للغسالة كذلك إذا كانت الغسالة في حاجة إلى قطع غيار، فإن تركيب هذه القطع سيزيد بالتأكيد من مدة الصيانة، و لكن يسعى توكيل إيديال زانوسي لتقليل زمن صيانة الغسالة قدر الإمكان.

ماذا فعل “إيديال زانوسي” لكي يقلل من زمن الصيانة؟

محاولة التقليل من الزمن اللازم لصيانة الغسالة هو أمر في غاية الصعوبة، و ذلك لأن توكيل إيديال زانوسي يضع في إعتباره ألا تتأثر جودة الصيانة بهذا التقليل، و لكن إستطاع التوكيل أن يقوم بهذا الأمر بالشكل المطلوب حيث قام بعدة إجراءات و هي:

قام مركز صيانة اعطال غسالة ايديال زانوسي بتكثيف التدريبات المعطاه للعمال حتى يتمكنوا من التدريب على صيانة الغسالة بسرعة مع الحفاظ على الجودة، كما قام أيضا بتوفير قطع الغيار التي من الممكن أن يحتاج إليها مسئول الصيانة في أثناء قيامه بإصلاح العطل.

و قد قام أيضا بتحديث جميع المعدات الصيانة الموجودة في فروع التوكيل إلى الجيل الأحدث، و الذي يعتمد على التكنولوجيا بشكل كبير، فمن المعروف أن التكنولوجيا ساعدتنا كثيرا في تقليل الوقت المستغرق في جميع أمور حياتنا و مازال توكيل صيانة ايديال زانوسى مستمر في القيام بإجراءات تساعد في تقليل وقت الصيانة.

هل يتوفر إستمارات لطلب الصيانة على موقع إيديال زانوسي؟

بالتأكيد، فلكل من يريد تقديم بلاغ الصيانة إلى مركز صيانة اعطال غسالة ايديال زانوسى بطريقة غير تقليدية أو كان لديه مشكلة في شبكة التليفونات الموجودة في المنطقة السكنية التي يعيش بها، فيمكنه إستخدام الإستمارات التي يوفرها التوكيل على موقعه الإلكتروني.

فمن خلال هذه الإستمارات يستطيع العميل ذكر المشكلة أو العطل القائم في غسالته، ثم ذكر البيانات الشخصية الخاصة بهذا العميل، و يتم إرسالها إلى التوكيل من خلال زر الإرسال الموجود أسفل الإستمارة، و بذلك يكون قد تمكن من توصيل بلاغ الصيانة بدون إستخدام أرقام التليفونات نهائيا.

تخفيضات مستمرة من توكيل إيديال زانوسي على صيانة الغسالات:

تتواجد التخفيضات في مركز صيانة اعطال غسالة ايديال زانوسى بشكل مستمر الأن، فمن بداية الشهر و قد تم الإعلان عن خصومات توكيل زانوسى العبد المتعلقة بخدمات الصيانة و هي خمسين في المائة على هذه الخدمات و بنسبة مماثلة لها على قطع الغيار.

فقد يفاجئ العميل بعد أن يحصل على فاتورة الصيانة أنه لن يدفع إلا نصف التكلفة فقط، و هذا الأمر يكون بفضل الخصومات التي يوفرها مركز صيانة إيديال زانوسي، و تستطيع معرفة الخصومات التي يحددها كل فرع عن طريق التواصل مع خدمة العملاء بإستخدام أرقام تليفونات إيديال زانوسي؟

فني صيانة إيديال زانوسي سيخبرك بعدة نصائح أثناء الصيانة:

فلأن العميل هو الشريك الثاني لتوكيل الصيانة في عملية المحافظة على الغسالة من الإصابة بالأعطال، كان لابد على توكيل صيانة اعطال غسالة ايديال زانوسى أن يزيد من وعي العميل تجاه هذا الأمر، و خصوصا للعملاء الذين يمتلكون غسالة في منزلهم.

فأكثر الأعطال التي تصيب الغسالات تكون نتيجة سوء إستخدام العملاء، لذلك يقوم فني الصيانة أثناء صيانة اعطال غسالة ايديال زانوسى بتوجيه أكثر من نصيحة للعميل تساعده في عدم حدوث أي أعطال داخل الغسالة، كما يخبره أيضا بالطريقة الصحيحة لتشغيل الغسالة، و من أمثلة النصائح التي يوجهها فني صيانة إيديال زانوسى للعملاء هي:

وجود الغسالة في مكان ثابث لضمان عدم إهتزازها و تعرضها للصدمات، كذلك إختيار البيئة المناسبة الخالية من الرطوبة لوضع الغسالة بها، كما يخبر الفني فى مركز صيانة ثلاجات زانوسي مصر ربة المنزل بطريقة بسيطة تتمكن من خلالها من تنظيف الغسالة من الشوائب، و كذلك ينصحها بأن تقوم بطلب خدمات التنظيف من خلال توكيل صيانة إيديال زانوسي، و ذلك في حالة تراكم الشوائب داخل الغسالة و عدم جدوى عمليات التنظيف البسيطة التي ستقوم بها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430