إقهر اعطال ايديال زانوسى بأحدث التقنيات 01027867869

اعطال ايديال زانوسى

اعطال ايديال زانوسى

في السنوات السابقة كان عمال الصيانة لا يعرفون الكثير عن اعطال ايديال زانوسى الخاصة بالغسالات، و لكن مع زيادة إحتكاكهم بهذه الأجهزة و كذلك كثرة التدريبات و الدورات التأهيلية التي يحضعون إليها، أصبح لعمال توكيل صيانة إيديال زانوسي خبرة كبيرة و معرفة بنوعية هذه الأعطال و الأسباب التي تؤدي إلى حدوثها، و هذا ما جعلهم يستطيعون القضاء عليه في أقل من خمسة عشر دقيقة.

هل يؤثر حجم الغسالة على نوع العطل الذي يصيبها؟

بالتأكيد لا، فنوعية اعطال غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو من الممكن أن تصيب الغسالات الأصغر حجما أيضا كالتي ذات مساحة تخزينية تقدر بحوالي خمسة كيلو و غيرها، و هذا يدل على أن حجم الغسالة لا يؤثر إطلاقا عن نوعية الأعطال أو المشاكل التي تصيب هذه الغسالات.

و قد يطرأ على ذهنك الأن سؤال هام إذن لماذا يسأل موظف خدمة العملاء عن حجم غسالتي عند الإبلاغ عن العطل الموجود بها؟ لأن معرفة حجم الغسالة يساعد في إختيار قطع الغيار المناسبة لهذه الغسالة، فالغسالات كبيرة الحجم تحتاج قطع غيار مختلفة تماما عن القطع التي تحتاجها نوعية الغسالات الصغيرة.

ما هى أنواع المعدات المستخدمة في إصلاح غسالة إيديال زانوسي؟

تنقسم أنواع المعدات الموجودة في حقيبة العامل المسئول عن إصلاح اعطال ايديال زانوسى الخاصة بالغسالات والتابع لـ  مركز صيانة زانوسي المنصورة إلى ثلاثة أنواع و هم:

1- معدات الفك: لكي يتمكن فني الصيانة من رؤية العطل بوضوع لا بد له من فك أجزاء خارجية من الغسالة، و هذه العملية لن تتم إلا بإستخدام أدوات الفك، و هي مجموعة من المعدات تم تصنيعها بطريقة خاصة لتكون قادرة على عملية الفك بدون إحداث أي ضرر للغسالة.

2- معدات التصليح: أما بالنسبة لأدوات التصليح فهي التي تستخدم في لحام بعض الأجزاء التالفة و التي قد تسبب أعطال في الغسالة.

3- معدات التركيب: و في النهاية يجب على عامل إصلاح اعطال ايديال زانوسى أن يعيد كل شئ لأصله، لذلك فإنه يستخدم معدات التركيب التي تساعده في إرجاع كل جزء في الغسالة إلى الوضع الذي كان عليه.

آلاف من قطع غيار الغسالات تتواجد في مركز صيانة إيديال زانوسي:

يعتقد كثير من الناس أن قطع غيار الغسالات هي المتملثة في الأجزاء كبيرة الحجم التي يتم إستبدالها، و لكن هذا الإعتقاد ليس صحيح فقطع الغيار اللازمة للقضاء على اعطال ايديال زانوسى الكامنة في الغسالات تشمل حتى المسامير و البراغي و الأسلاك الصغيرة التي يتم تركيبها بالغسالة.

لذلك فإن توكيل صيانة إيديال زانوسي لديه كميات كبيرة من هذه الأشياء و ذلك لأنها أكثر ما يستخدم في عملية إصلاح الأعطال، كما أنه يضم أيضا قطع الغيار كبيرة الحجم و التي قد تحتاجها بعض الغسالات لكي تستعيد قدرتها على القيام بمهامها الوظيفية المتمثلة في تنظيف الملابس.

كيف تزيد ربة المنزل من خبرتها في التعامل مع غسالات إيديال زانوسي؟

إذا كانت خبرتك محدودة في التعامل مع غسالات إيديال زانوسي الخاصة بالملابس، فلا تقلقي فتوكيل زانوسي صيانة الاسكندرية قد خصص فريق عمل يقوم بتزويد العملاء خصوصا ربات البيوت ببعض المعلومات الهامة عن الغسالات، و التي تجعل خبرتهم تزيد شيئا فشيئا.

و تستطيع كل سيدة الحصول على هذه المعلومات عن طريق الإتصال على رقم زانوسي الاصلي و البدء في التحدث مع الموظف المسئول بهذه المهمة، و لكن إحرصي على أن يكون الرقم الذي تستخدميه صحيحا حتى تكون المعلومات موثوق بها و لا تحتوي على أي أخطاء.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430