هل تريد اصلاح الغسالة زانوسى بأسرع وقت؟ 01027867869

اصلاح الغسالة زانوسى

هل ترغب في اصلاح الغسالة زانوسى في المنزل؟ مرحبًا بك في مركز صيانة زانوسي المعتمد، الذي يوفر لك جميع خدمات صيانة غسالات زانوسي بمختلف أنواعها، علمًا بأن جميع أعمال الصيانة تتم أمام ناظريك في المنزل، وفي حالة أنك ترغب في نقل الغسالة إلى مركز صيانة زانوسي سوف نقوم باستلامها من المنزل وإعادتها بعد الصيانة مباشرة، تابع معنا المزيد من التفاصيل.

كيف يتم اصلاح الغسالة زانوسى ؟

لم تعد عملية الصيانة معقدة كما كانت من قبل؛ بفضل تطوير أدوات الصيانة وأجهزة القياس وكشف الأعطال، أصبح إنجاز مهمة الصيانة لا يستغرق أكثر من ساعة، ولا يمكننا إنكار دور وخبرة وكفاءة فريق الصيانة الذي يجيد التعامل مع هذه المعدات الحديثة وتحقيق أقصى استفادة ممكنة منها.

كي تتم عملية صيانة الغسالة زانوسي فإن فريق الصيانة سيقوم أولًا بإجراء فحص شامل ودقيق لأجزاء الغسالة بالكامل، وقياس أداء كل جزء على حدة، ومن ثم التعرف على سبب المشكلة، والذي يعتبر هو محور عملية الصيانة، فـ تحديد المشكلة بدقة يؤدي إلى وضع خطة صيانة صحيحة وإعادة الغسالة إلى مؤشر الكفاءة المثالي.

أما إذا لم يتم تحديد العطل بدقة وكفاءة، فقد يقوم الفني باستبدال المزيد من قطع الغيار التي لا تستدعي التجديد، ومن ثم تكلفة إضافية لميزانية العميل، علاوة عن التأثير على عمل الغسالة على المدى البعيد، لذلك يعتبر فريق تصليح غسالات زانوسي أن سر اصلاح الغسالة زانوسى هو التشخيص الصحيح لسبب المشكلة.

من المسؤول عن صيانة الغسالة زانوسي العبد ؟

عندما أخبرك بأن المسؤول هو فريق الصيانة اعتقد أن هذه الإجابة ضمنية وغير واضحة، ومن المؤكد أنك ترغب في التعرف على خبرة فريق الصيانة عن قرب، أليس كذلك؟ بوجه عام دعنا نوضح لك مسؤولة كل فرد من أعضاء فريق اصلاح الغسالة زانوسى :

1) المهندس الخبير وهو الشخص المسؤول عن فحص الغسالة وقياس مؤشر الأداء الحالي، وتحديد العطل والخطوات الواجب اتخاذها لصيانة الجهاز.

2) الفني المساعد والذي يقوم بمساعدة مهندس الصيانة في أداء مهامه، بجانب القيام ببعض الإنجازات الصغيرة تحت إشراف خبير الصيانة.

3) المساعد وهو أحد أعضاء فريق الصيانة ومدرب على أعمال الفك والتركيب، ويحفظ جيدًا أرقام ومواصفات قطع الغيار، ومهمته هي مساعدة أعضاء الفريق لإنجاز المهمة في أسرع وقت ممكن.

كلًا من الأعضاء الثلاثة يتحدون معًا بواقع خبرتهم في الصيانة لإصلاح وتشغيل جهازك بأعلى معدلات الجودة، وفور الانتهاء من الصيانة سيقوم خبير اصلاح الغسالة زانوسى بإعادة الفحص الشامل للغسالة ومراجعة مؤشرات الأداء العالمية، التي تؤكد نجاح عملية الصيانة.

ما هو ضمان صيانة زانوسي ؟

منذ ظهور الغسالات الأوتوماتيك بوجه عام لاحظ جميع المستخدمين أنها بحاجة دائمة للصيانة الدورية، ولا يرجع ذلك إلى خلل في الغسالة أن عيب صناعي، بل يتعلق الأمر بحساسية نظام التشغيل الداخلي، وحاجة الأجزاء الداخلية لتنظيف وفحص مستمر، لذلك فإن جميع الغسالات الأتوماتيكية بما فيها زانوسي بحاجة إلى فحص منتظم.

ومن هذا المنطلق وفرت مراكز خدمة صيانة ايديال زانوسى ضمان شامل على جميع عمليات الصيانة، هذا الضمان يهدف إلى كسب ثقة العميل في صيانة زانوسي، وتشجيعه على الحفاظ على اتخاذ إجراء الصيانة الوقائية للغسالة في الوقت المناسب، قبل أن تتراكم الأعطال وتتوقف نهائيًا عن العمل.

يشتمل ضمان اصلاح الغسالة زانوسى على خدمة صيانة دورية مجانية بعد 1-2 شهر من تاريخ الصيانة ويرجع ذلك لتقدير مهندس الصيانة تبعًا لحالة الغسالة، بالإضافة إلى صيانة مجانية 100% إذا تكرر نفس العطل خلال 6 أشهر من تاريخ الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430