تواصل مع ارقام صيانة زانوسي القاهرة الآن. 01027867869

ارقام صيانة زانوسي القاهرة

احتل مركز صيانة زانوسي الصدارة وتمكن من اكتساب ثقة الجماهير في مختلف أنحاء مصر، نظرا لما يحرص علي تقديمه من خدمات صيانة لا مثيل لها، فإذا كنت تود الانضمام لأسرة زانوسي والاستفادة بخدماتها يجب معرفة ارقام صيانة زانوسي القاهرة المُعتمدة والتواصل مع صيانة زانوسي لتتمتع بأفضل خدمة تُخلصك من كافة الأعطال المزعجة.

لماذا علينا التعامل مع صيانة زانوسي؟

إذا كنت تود الحصول علي مركز صيانة مُعتمد قادر علي تخليصك من كافة التلفيات التي تداهم أجهزتك الكهربائية الخاصة بك، ليس هناك أفضل من توكيل زانوسي في القاهرة ذلك لأنه مركز مُعتمد وحاصل علي شهادة الجودة من وزارة الصناعة المصرية وبالإضافة الي أنه الجهة الوحيدة المعنية والمسؤولة بتصليح أجهزة زانوسي الكهربائية مثل الغسالة والثلاجة والبوتاجاز والديب فريزر وغيرها.

يهتم مركز زانوسى بتقديم خدمة صيانة مختلفة ومتميزة لذلك حرص علي تعيين مجموعة من أمهر خبراء الصيانة في مصر والشرق الأوسط، فجميع العاملين في مراكز زانوسي تزيد خبرتهم عن 10 سنوات عمل في مجال تصليح الأعطال، كما يمدهم المركز بأحدث البرامج التعليمية التي تؤهلهم للتعامل الدقيق مع التقنيات والأدوات الحديثة مما تمكنهم من قهر الأعطال المُعقدة في اسرع وقت ممكن.

ولعل أهم الأسباب التي مكنت زانوسي من الاستحواذ علي ثقة العملاء هو التفاني في توفير الخدمات المميزة، حيث قام زانوسي بوضع تخفيض 50% علي مختلف أنواع الصيانة لضمان وصول الخدمة لجميع عملائنا، فإذا كنت تريد الحصول علي هذه الخدمة المميزة سارع بالتواصل مع ارقام صيانة زانوسي القاهرة المُختصرة علي الفور.

هل تقدم زانوسي ضمانات مُعتمدة؟

بالطبع؛ يحرص مركز صيانه زانوسي  بمد عملائه بكل الضمانات التي يحتاجون إليها حتي تطمئن قلوبهم من جودة الصيانة المُقدمة من زانوسي، ولذلك قام بوضع ضمان لمدة عام كامل علي جميع أنواع الصيانة بما تشمله من قطع غيار أصلية، ويتعهد المركز بالمتابعة المستمرة طوال هذه المدة كما يتكفل بتقديم الصيانة المجانية في حال تكرار العُطل.

كيفية تقديم طلب صيانة؟

إذا كان لديك عُطل في أحد أجهزة زانوسي المنزلية وتود تصليحها في توكيل زانوسي بالقاهرة، كل ما عليك هو التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء عبر ارقام صيانة زانوسي القاهرة  في أي وقت علي مدار اليوم، وبمجرد اتصالك ستجد أحد ممثلي خدمة العملاء يهتم بالرد عليك وتسجيل بياناتك ومن ثم تحويلك الي فريق الدعم الفني الذي يهتم بتحديد موعد مُناسب لحصولك علي الصيانة إم في المنزل أو في مقر المركز.

كيفية الحصول علي رقم زانوسي؟

أصبح بإمكانك الآن عزيزي العميل الحصول علي ارقام صيانة زانوسي القاهرة بطريقة سهلة وبسيطة جداً كل ما عليك هو إتباع هذه الخطوات الآتية:-

–          زيارة الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت.

–          ستجد الخط الساخن لزانوسي  يظهر امامك بشكل مباشر.

–          سارع بالاحتفاظ به حتي تتمكن من التواصل معنا فور حدوث العطل.

ما هي جودة قطع الغيار المُستخدمة في زانوسي؟

لأننا نهتم بتقديم خدمة صيانة مميزة حرصنا علي توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% في جميع فروع زانوسي، فمن المتعارف عليه بأن قطع الغيار الأصلية لها فضل كبير في الحفاظ علي طول العمر الافتراضي للجهاز كما تعمل علي الحد من الأعطال بصورة كبيرة.

اين اجد فروع زانوسي؟

تمكنت زانوسي من تحقيق الانتشار في مختلف أنحاء مصر، فأصبح بإمكانك الآن الحصول علي خدمة الصيانة في المدن الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية والجيزة وفي محافظات الدلتا والصعيد والمناطق الساحلية والقرى البعيدة ومختلف أرجاء الجمهورية، وفي حال عدم توافر مركز الصيانة في المكان المتواجد به تواصل معنا عبر ارقام صيانة زانوسي القاهرة وستجد فريقنا عندك في اسرع وقت ممكن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430