ارقام زانوسي للصيانة | متاحة 24 ساعة بمتناولكم 01027867869

ارقام زانوسي للصيانة

نصحتني هدي زميلتي بالاتصال علي ارقام زانوسي للصيانة لطلب خدمة تصليح منهم وقائية لجهاز الغسالة الخاص بي؛ وهذا لأن توكيل صيانة زانوسي مضمون وخدماته تساعد الجهاز في التخلص من أي عطل، فماذا بعد!؟ فهذا هو ما أريده لكي أطمئن علي وضع غسالتي وهل أنها تعمل بأداء جيد ولا أنها تحتاج لصيانة للكشف عن صحة قطع الغيار التي توجد بها لتغيير التالف منها بآخر حديث.

ارقام زانوسي للصيانة :-

ليس فقط جهاز الغسالة بل قولت لنفسي لما لا أقوم بإجراء صيانة دورية شاملة لكافة مكونات أجهزتي الكهربائية المنزلية؟! وعلي الفور قمت بالاتصال علي ارقام زانوسي للصيانة وقمت بطلب الحصول علي خدمة تصليح منهم، وبالفعل قامت خدمة عملاء توكيل صيانة زانوسي بإرسال نخبة مؤلفة من مهندسين وفنيين صيانة يتمتعون بدرجة خبرة وكفاءة عالية في مجال التصليح لإجراء الصيانة.

فريق عمل توكيل صيانة زانوسي :-

أخبرتني خدمة عملاء توكيل زانوسي عندما قمت بالاتصال علي ارقام زانوسي للصيانة بأن فريق العمل التابع لها يأتي خلال الشاحنات الخاصة بتوكيل صيانة زانوسي، وكما يكون مزود بكارنيه العمل، أما إن حدث وجاء فريق آخر لا يحمل تلك المواصفات فنخطرك بإخلاء مسؤوليتنا تماماً تجاه عملية الصيانة التي سيقومون بها علي جهازك عزيزي.

وأخذت خدمة دعم العملاء توضح مهارات فريق عمل توكيل صيانة زانوسى التي تجعلهم قادرين علي تجاوز أي تلف يصيب أي جهاز كهربائي، وليس شرط أن يكون حامل لماركة زانوسي فالفريق يستطيع حل أي عطل نظراً لمدي كفاءته وخبرته الطويلة في مجال تصليح الأعطال بمختلفها؛ نظراً لخبراته السابقة وقدراته البارعة في تخطي أي عطل مهما كان في أقل وقت وبدقة عالية.

مركز صيانة زانوسي المعتمد :-

من قديم الأزل ونحن نسمع عن مركز صيانة زانوسي المعتمد الذي يضم كوادر عاملة تتصف بقدرتها علي حل أي عطل وفك الأجهزة لاكتشاف التلف بدقة فائقة، ومن ثم جعل الجهاز يعود للعمل بأداء قوي تارةً أخري في أسرع وقت ممكن، وهذا جعل عملاء مستهلكون كثيرون يفضلون التعامل مع التوكيل، وأيضاً نظراً للآتي :-

١-عند اتصالك عزيزي المستهلك علي ارقام زانوسي للصيانة يمكنك التحدث مع خدمة دعم العملاء والاستفسار منهم علي أي شئ تريد معرفته، وطلب الحصول علي خدمة صيانة منهم ومعرفة الأسعار التي يقدمونها علي خدمة الصيانة.

٢-خدمة دعم العملاء تحافظ علي خصوصيتك عزيزي العميل فتقوم بتشفير البيانات الخاصة بك التي تقوم بتقديمها لهم؛ لتمنع أي شخص بخلاف خدمة العملاء من الإطلاع عليها، مما يترتب عليه كسب ثقتك ورضاك.

ما هي مواصفات فريق عمل زانوسي ؟

يتسم فريق عمل زانوسي بالخبرة والكفاءة العالية في صيانة مختلف انواع اجهزة زانوسي الكهربائية.

هل يوجد فرع لمركز صيانة زانوسي في أكتوبر ؟

نعم عميلي العزيز يوجد فرع في أكتوبر لمركز صيانة زانوسي كما أن توكيل صيانة زانوسي يضم فروع أخري في محافظات الصعيد والوجه البحري.

كيف أتواصل بخدمة عملاء توكيل صيانة زانوسي ؟

عن طريق اتصالك عزيزي العميل علي ارقام زانوسي للصيانة الموجودة علي موقعنا هذا.

هل قطع الغيار التي يقدمها توكيل زانوسي أصلية ؟

بالطبع عزيزي العميل أصلية 100% ومضمونة وتم التأكد من أدائها مسبقاً داخل المصنع حتي لا تؤثر بالسلب علي الجهاز إن كان بها أي تلف.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430