اقهر الآن اعطال غسالة زانوسي 01027867869

اعطال غسالة زانوسي

إذا تعرضت غسالتك للتلف اتصل علي الفور بـ رقم صيانة غسالات زانوسي و اقهر اعطال غسالة زانوسي التي تحدث باستمرار بسبب الاستخدام المستمر لجهاز الغسالة ، فنحن نقدم لك الآن من مركز صيانة زانوسي خدمات تصليح علي أعلي مستوي و ضمانات معتمدة علي قطع الغيار الأصلية 100%.

خدمة عملاء صيانة زانوسي الخط الساخن

يرد فريق خدمة عملاء زانوسي من خلال تواصلك معه علي رقم صيانة غسالات زانوسي علي جميع المستخدمين الراغبين في الاستفسار عن أي شئ يخص الأجهزة الكهربية ، و أيضا لتلقي الشكاوي أو الإبلاغ عن أي عطل أو تلف من اعطال غسالة زانوسي الدارجة التي تطرأ عليها من الحين للآخر.

يمكنك الاتصال علي رقم الخط الساخن بأي فرع من فروع مركز صيانة زانوسي في أي وقت فنحن متاحين طوال اليوم للرد علي أسئلتكم و تحديد مواعيد تقديم الصيانة المنزلية ، حيث يقوم فريق الدعم الفني بتوكيل زانوسي بتنظيم جداول للمئات من مواعيد التصليح التي يقدمها المركز في كل يوم للأجهزة الكهربية المختلفة.

يدرب فريق خدمة العملاء في مركز صيانة غسالات زانوسي العبد علي كيفية التواصل مع مستخدم الجهاز الكهربي و توعيته بدوره في الحفاظ علي الأجهزة الكهربية سليمة دون مواجهة أي تلف أو عطل من اعطال غسالة زانوسي ، أما في حالة تعرض الجهاز للتلف بالفعل يقوم ممثلي الفريق بإخبار فريق الصيانة بموعد التصليح علي الفور.

كيف يمكنني طلب الصيانة المنزلية ؟

يمكنك طلب خدمة الصيانة المنزلية التي يقدمها مركز صيانة زانوسي بكل سهولة من خلال الاتصال علي الخط الساخن زانوسي المتاح دائما ، فلا تقلق عزيزي العميل إذا تعرض جهازك لأي عطل مفاجئ فيمكنك طلب خدمة الصيانة المنزلية من توكيل زانوسي دون السير خطوة واحدة خارج المنزل.

يبدأ طلب خدمة الصيانة المنزلية باتباع عدة خطوات :

1ـ قم بالاتصال علي رقم فرع مركز صيانة اعطال غسالة زانوسي القريب إليك و تواصل مع أحد ممثلي الدعم الفني.

2ـ قم الآن بالرد علي الأسئلة التي يطرحها عليك موظف زانوسي من بيانات شخصية كالاسم و العنوان إلي جانب معلومات عن الجهاز المعطل.

3ـ إذا كنت تعلم ما سبب العطل أو التلف الراهن قم بذكره لكي يتمكن فريق الصيانة من إحضار جميع الأدوات اللازمة لتقديم عميلة التصليح.

4ـ قم باختيار الوقت الذي يناسبك للحصول علي خدمة صيانة زانوسي و سيصلك فريقنا في الموعد.

كيف يصل فريق زانوسي للمنزل ؟

يستقل مهندسي و فنيين مركز صيانة اعطال غسالة زانوسي إحدي سيارات توكيل صيانة ايديال زانوسي المعتمد ، حيث يوفر مركز صيانة زانوسي أسطول ضخم مكون من أحدث و أسرع السيارات المجهزة بأقوي المعدات و أمتن قطع الغيار الأصلية التي يستخدمها فريق الصيانة  في عمليات التصليح المختلفة.

بعض الأمثلة علي اعطال غسالة زانوسي الشائعة

يواجه جهاز الغسالة يوميا سيل من الأعطال و التلفيات المتوقعة و الغير متوقعة التي تحدث بشكل مفاجئ و التي يسهل علي مركز صيانة كريازي قهرها في أسرع وقت ، و يرجع هذا إلي كثرة الاعتماد علي هذا الجهاز الكهربي في حياتنا المنزلية فلا يمكن الاستغناء عنه بأي شكل من الأشكال في تنظيف جميع الملابس المختلفة ، و من أكثر هذه الأعطال شيوعا :

1ـ تسرب المياه من الغسالة.

2ـ يصدر عن الغسالة أحيانا صوتا عاليا و مزعجا.

3ـ عدم عمل الغسالة بالشكل الطبيعي لها و عدم كفاءتها في تنظيف الملابس.

4ـ في بعض الأحيان تهتز الغسالة أو تتحرك من مكانها و عندها يجب التواصل مع مركز صيانة اعطال غسالة زانوسي في الحال.

نصائح و إرشادات توكيل زانوسي

نظرا لما قد تتعرض له الغسالة من أعطال متنوعة يقدم توكيل زانوسي العبد عدة نصائح و إرشادات للمستخدمين و يقوم بدور فعال في توعيتهم للحفاظ علي سلامة الأجهزة الكهربية كافة و حمايتها من التلف المستمر ، و من هذه النصائح : تفقد خرطوم المياه بالغسالة باستمرار و التأكد من سلامته و خلوه من أي قطع.

و أيضا من أهم النصائح التي يقدمها توكيل اعطال الغسالة زانوسي للعميل هي عدم تحميل الغسالة أعمالا أكثر من اللازم أي أكثر من الحد المسموح به في الدليل الخاص بالجهاز ، يجب أيضا عدم الإفراط في استخدام المنظفات مع اختيار المنظف المناسب حتي لا تتسبب الأنواع الرديئة في تلف الغسالة.

ما مدي احترافية فريق الصيانة بتوكيل زانوسي ؟

يحرص مركز صيانة زانوسي علي اختيار أمهر الكوادر البشرية لكي يضمهم إلي فريق عمل التوكيل ، و لم يكتفي بذلك بل يقوم بتدريبهم في دورات مكثفة و ورش عمل ترفع من مستوي الأداء لديهم و تجعلهم يتمتعون باحترافية عالية في وقت قصير للغاية لكي يكونوا علي أهبة الاستعداد دوما عند حاجة المستخدم إليهم.

يتميز فريق صيانة اعطال غسالة زانوسي بالكفاءة العالية و الدقة في الأداء ، فلا تبدأ عملية التصليح قبل الانتهاء من فحص الجهاز الكهربي التالف بعمق و التوصل لسبب توقفه في وقت قياسي باستخدام أفضل التقنيات المتاحة بتوكيل زانوسي المعتمد مع استخدام قطع الغيار الأصلية 100%.

خدمة الصيانة الدورية للجهاز

يقدم مركز صيانة غسالات ايديال زانوسي خدمات متنوعة لتصليح الجهاز الكهربي بأفضل صورة و لكن تظل أهمها خدمة الصيانة الدورية للتخلص من اعطال غسالة زانوسي الكهربية ، فبعض الأجهزة الكهربية يصيبها التلف من تلقاء نفسها بشكل مفاجئ للعميل و حينها لا يعلم ما الذي ينبغي عليه فعله و لكننا بمركز تصليح اعطال الغسالة زانوسي نقدم لك الحل السحري عن طريق طلب خدمة الصيانة الدورية.

يقدم توكيل زانوسي خدمة الصيانة الدورية للجهاز الكهربي كل 6 أشهر تقريبا من خلال المتابعة مع المستخدم و تحديد الموعد المناسب لحصول الجهاز عليها ، و يتم تقديم هذه الخدمة عن طريق فحص الأجزاء الداخلية و الموتور جيدا للتأكد من خلوه من أي عطل أو لمعالجة العطل في بدايته قبل تفاقم الأمر.

الصيانة الوقائية من زانوسي

يقدم مركز صيانة اعطال غسالة زانوسي أيضا لعملائه الكرام خدمة الصيانة الوقائية حتي لا يترك الجهاز عرضة للتلف في أي وقت ، فبعض التلفيات تحدث بسبب كثرة و سوء الاستخدام لذلك يجب اتباع بعض الخطوات للوقاية منها قبل التعرض إليها و الاضطرار إلي مواجهتها :

1ـ يجب عليك عزيزي المستخدم تنظيف جميع الأجهزة الكهربية التي تمتلكها جيدا بشكل منتظم قبل تراكم الأتربة.

2ـ فحص التيار الكهربي في المنزل باستمرار لأن زيادته بشكل مبالغ فيه تؤدي إلي التعطل المفاجئ للأجهزة الكهربية.

3ـ عدم التحميل علي الأجهزة أكثر مما ينبغي حتي لا تتلف تماما و يتأثر عمرها الافتراضي.

ما مدي جودة قطع غيار زانوسي ؟

يستخدم مهندسي مركز صيانة ايديال زانوسي المنصورة قطع غيار متينة و مصنعة في بلد إنتاج الأجهزة الكهربية الخاصة بماركة زانوسي ، إلي جانب أصلية هذه القطع بدرجة مائة بالمائة و كفاءتها و دورها الفعال في إعادة الجهاز الكهربي المعالج لحالته الأولي التي كان عليها قبل أن يعتريه التلف بالإضافة إلي ضمان معتمد لمدة عام من مركز صيانة اعطال غسالة زانوسي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430