صيانة ايديال زانوسي المعتمدة | ضمان و جودة 01027867869

صيانة ايديال زانوسي

نقدم لكم من صيانة ايديال زانوسي خدمات تصليح فورية لجميع أجهزتك الكهربية ، حيث يقدم مركز صيانة زانوسي جميع أنواع الصيانة بأيدي أفضل المهندسين و باستخدام أحدث و أقوي المعدات عن طريق تركيب قطع غيار أصلية 100% ذات ضمان معتمد لمدة عام فلا تحمل هما بعد اليوم.

أعمال الصيانة و خدمات التصليح بتوكيل زانوسي

يضم مركز صيانة ايديال زانوسي نخبة ممتازة من العمال و المهندسين الخبراء في مجال صيانة الأجهزة الكهربية و القادرين علي القيام بجميع خدمات و أعمال التصليح المختلفة لأي جهاز تالف لديك عند تعرضه لأي عطل فني يفقده توازنه ، و يتم ذلك باستخدام أفضل الأدوات و قطع الغيار.

يصل فريق صيانة ايديال زانوسي بالاسكندرية إلي أي مكان و في أي وقت يريده العميل و يحدده مع فريق الدعم الفني عبر الهاتف لتلقي خدمة التصليح الفريدة في خلال يوم أو يومين علي الأكثر من تلف الجهاز الكهربي ، لذلك بادر عزيزي المستخدم و تواصل معنا في صيانة ايديال زانوسي لتحصل علي خدمة ترضيك.

معلومات عن أجهزة زانوسي تهم العميل ؟

هناك الكثير من البوادر و المؤشرات التي يلاحظها المستخدم علي أجهزته الكهربية أحيانا و لا تلفت انتباهه في أحيان أخري ، و التي تنذر باقتراب قدوم الخطر علي الجهاز و قرب تعرضه للتلف أو التعطل المفاجئ لذلك يقدم لكم مركز صيانة ايديال زانوسي المعتمد بعض المعلومات عن أعراض أعطال الأجهزة الكهربية و التي يجب عند ملاحظتها الاتصال علي رقم صيانة توكيل زانوسي العبد في الحال :

1ـ حدوث خلل أو عدم انتظام في كفاءة التيار الكهربي.

2ـ إصدار الجهاز لأصوات عالية و مزعجة بعض الشئ.

3ـ تسرب مياه من جهاز الغسالة أو تسرب الغاز من السخان أو البوتوجاز.

4ـ اهتزاز الجهاز أو تحركة من مكانه لا سيما جهاز الغسالة الكهربية.

5ـ عدم عمل الجهاز الكهربي بالكفاءة المعهودة التي كان عليها في أول مرة.

كيف يتنقل فريق صيانة زانوسي ؟

يصل فريق مركز صيانة زانوسي للعميل أينما كان في وقت قياسي فنحن نقدر جيدا أهمية عنصر الوقت في إنقاذ الأجهزة الكهربية و الحفاظ عليها من التعرض للتلف التام ، لذلك يضم توكيل صيانة ايديال زانوسي سيارات فارهة و سريعة جدا يتم تجهيزها علي أعلي مستوي بأفضل المعدات و قطع الغيار التي يستخدمها المهندس في عملية الصيانة.

إذا كنت تريد الحصول علي خدمة الصيانة المنزلية من مركز صيانة زانوسي بالاسكندرية أو من أي فرع آخر قريب لمنزلك اتصل بنا علي رقم الخط الساخن زانوسي ليصلك مندوبنا حتي باب المنزل مستقلا سيارة من أسطول سيارات زانوسي المجهزة في أقصي سرعة لمعاينة الجهاز و نقله لفرع زانوسي إذا لزم الأمر.

قطع الغيار الأصلية من زانوسي

يستخدم مهندسي صيانة ايديال زانوسي قطع غيار أصلية 100% لا مثيل لها في أي مركز صيانة آخر ، حيث يتم استيرادها من الخارج لكي تعطي أفضل خدمة تصليح ممكنة و تصل بالجهاز الكهربي المعالج لأعلي معدل تشغيل علي الإطلاق إلي جانب سريان ضمان معتمد علي كل قطعة غيار من هذه القطع.

و نظرا للأهمية الكبري و الدور الفعال لقطع الغيار الأصلية ننصح عملائنا الأعزاء دائما بتوخي الحذر عند اختيار مركز الصيانة المناسب الذي يصلح لاستقبال أجهزتهم الكهربية ، فبعض مراكز الصيانة الغير معتمدة تستخدم قطع غيار غير أصلية و مقلدة في عمليات التصليح لذلك نرشح لك دائما مركز صيانة زانوسي بالاسكندرية المعتمد.

ما هي خطوات عملية صيانة زانوسي ؟

1ـ بعد تلقي ممثل الدعم الفني مكالمتك عبر الخط الساخن يقوم بتحديد موعد للصيانة معك علي الفور.

2ـ قم باختيار الوقت الذي يناسبك و انتظر مهندسي و عمال صيانة ايديال زانوسي.

3ـ يستقل المهندس و الفني سيارة من سيارات توكيل زانوسي السريعة لكي يصلك في الموعد.

4ـ يبدأ المهندس في فحص الجهاز الكهربي جيدا و بدقة من خلال تقنيات متطورة.

5ـ بعد التوصل لحل لغز العطل و معرفة سببه و أي من أجزاء الجهاز يعاني من التلف يتم تغييره بقطعة غيار جديدة في الحال بمساعدة الفنيين المهرة.

6ـ بعد تركيب قطع الغيار السليمة يقوم المهندس بتشغيل الجهاز الكهربي المعالج مجددا للتأكد من كونه يصلح للاستخدام مرة أخري و بنفس الكفاءة السابقة.

أحدث المعدات و التقنيات من زانوسي

يستخدم فريق صيانة ايديال زانوسي أحدث الطرق و الأساليب في فحص الأجهزة الكهربية و الكشف عن أعطالها بدقة فائقة و سرعة منقطعة النظير ، إلي جانب اعتماد فريق مركز صيانة زانوسي علي الاستعانة بأحدث الأدوات و التقنيات التكنولوجية التي تمكن المهندس من التوصل لوسيلة لقهر العطل علي الفور.

يتم فحص الأجهزة الكهربية من خلال نوعين من الفحص ألا و هما الفحص التقليدي و الفحص الحديث ، لكن الاعتماد الأكبر يكون علي الفحص الحديث عن طريق استخدام التقنيات المتطورة من صيانة ايديال زانوسي بالاسكندرية حيث تعمل هذه العملية علي الفحص العميق للأجزاء الداخلية للجهاز الكهربي.

لماذا يتخير المستخدم مركز صيانة زانوسي ؟

1ـ يضم مركز صيانة زانوسي نخبة ممتازة من الكوادر البشرية المدربة علي أعلي مستوي علي تصليح جميع الأجهزة الكهربية.

2ـ خدمة عملاء زانوسي المتاحة دائما علي الخط الساخن زانوسي لكي نقدم لك جميع احتياجاتك و نلبي لك كافة طلباتك في أسرع وقت.

3ـ استخدام مهندسين و فنيين توكيل زانوسي في القاهرة قطع غيار متينة و أصلية الصنع في تصليح الأجهزة المختلفة.

4ـ أسطول السيارات السريع الذي تحفل به جميع فروع مركز صيانة زانوسي المعتمد لنقل الجهاز أو فريق الصيانة لأي مكان.

5ـ اختبارات الأمان التي يقوم بها مهندسين زانوسي و المتابعة مع المستخدمين بعد التصليح للتأكد من نجاح الخدمة.

ضمانات زانوسي المعتمدة

يقدم مركز صيانة ايديال زانوسي للمستخدمين ضمانات متعددة في كل فرع من فروعه في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، يمتد الضمان لفترة عام كامل علي الأقل لكي يضمن لك خدمات تصليح مجانية إذا طرأ أي عطل علي أجهزتك الكهربية أو أصابها أي نوع من أنواع التلف المفاجئ.

تضمن لك شهادة الضمان تلك حماية جهازك الكهربي و الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة دون التعرض لأي خطر جديد ، حيث تقدم هذه الضمانات علي جميع خدمات الصيانة التي يقدمها توكيل زانوسي المعتمد بمختلف أنواعها ، و يتشعب الضمان ليشمل أيضا قطع الغيار الأصلية الجديدة التي يتم استخدامها للتصليح.

عروض زانوسي الحصرية

سارع الآن بالتعامل مع توكيل صيانة ايديال زانوسي المعتمد و احصل علي عروض و تخفيضات لا يوجد لها مثيل في الشرق الأوسط ، فيقدم لكم مركز صيانة زانوسي خصومات حصرية تصل إلي 50% أحيانا علي قطع الغيار الأصلية 100% التي ينطبق عليها شهادات ضمان معتمدة عالميا.

لم يكف توكيل زانوسي مدينة نصر عن تقديم خدماته المتعددة التي تجذب المستخدم دوما للتعامل معه دون غيره من التوكيلات و مراكز الصيانة الأخري لذلك نقدم لكم خدمات صيانة متميزة و متنوعة يمكنك الحصول عليها فقط من خلال الاتصال علي رقم الخط الساخن في أي وقت من اليوم بخصم 30% و أكثر أحيانا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430